الرئيسيةبوابة ميكساوىالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برج العقرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
a7med omar
المشرف العام
المشرف العام


ذكر
عدد الرسائل : 5263
العمر : 24
الموقع : www.mixawy.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 12/01/2008

مُساهمةموضوع: برج العقرب   الثلاثاء يوليو 01, 2008 1:48 am

العقرب من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً. يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنهم متأججي العواطف والمشاعر من الداخل. هم كالبركان الثائر تحت سطح البحر. من يتعامل معهم بذكاء يكون قادرًا على اكتشاف القوة والإندفاع والجاذبية الكامنة في شخصيتهم. في اللقاءات الاجتماعية، تجد العقرب وقورًا، لبقًا، متحدثًا ويبعث على السرور.
ينزع العقرب في حياته اليومية إلى العزلة، لكن من يعرف العقرب جيدًا، يدرك حبه لمراقبة الأحداث عن بعد، ومدى اصراره وقوة إرادته، وما يصاحب ذلك من عمق في التفكير. من ناحية أخرى، نجد مواليد العقرب حساسون جدًا وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة.
العقرب صديق رائع شريطة أن يوليه أصدقاؤه الثقة. صفات العقرب من خيال وحدس وقدرة تحليلية تمكنه من سبر أغوار وأبعاد الأمور بشكل جيّد.
المهنة
العقرب موهوب جدًّا ويجد ضالته في وظائف عديدة . قوته وقدرته الشديدة على ضبط النّفس تمكنه من العمل كجرّاح أو باحث أو جندي مقدام. كذلك تراه في أيّ مهنة تتطلب قدرة على التحليل والبحث والتعامل مع الحقائق العمليّة وفك لبس الأمور، لذا تراه يعمل في البوليس أو كمخبر أو جاسوس، وفي القانون و الفيزياء أو علم النفس.

الرجل في برج العقرب :
العقرب البرج المائي الثاني في دائرة الأبراج المائية يقع تحت تأثير مشترك للمريخ او مارس وبلوتو اللذين يضيفان على مواليد العقرب أحاسيس غريبة وقوة فولاذية. ومولود العقرب اكثر الشخصيات تعقيدا واشدها حنانا.
يتمتع بقدرة كبيرة على الحب، التضحية، العطاء، الصدق الصراحة، الإخلاص، الخيانة، حب السيطرة والتملك الغيرة والشكوك. يعيش حياته وكانها معركة وعليه ان يكسبها مهما كانت الدواعي والأسباب. حبه علاقة غير عادية تتميز بمنطق خاص قد لا يفهمه كثيرون يرى كل شيء في حياته بنظرة تختلف عن نظرة الاخرين يحلل ويدقق بسرعة فائقة.. باختصار حياته مزيج من الإثارة والغموض. وكما هو معروف، مواليد العقرب ينقسمون الى خمس شخصيات: الشخصية الضعيفة التي تنقاد للآخرين بسهولة.. والشخصية التي تمزج بين الضعف والحلول الوسط.. والشخصية المعتدلة.. والشخصية القوية والمتسلطة.. والشخصية العنفوانية. وفي مختلف الشخصيات مولود العقرب يتمتع بحاسة غريبة في معرفة الخفايا والنوايا وقدرة استكشافها بسهولة، ولديه قدرة كبيرة على الاقناع وفرض سيطرته. شجاع قوي جريء مرهف الحس متعجرف انفعالي لا يعتذر ولا يعترف باخطائه ولا يترك اساءة صغيرة كانت ام كبيرة تمر بسلام، قاس في احكامه وفي ردات فعله. وفي لحظات حنانه هو اكثر الشخصيات عطاء وتضحية.. يبحث عن اسرار الوجود ومعنى الحياة يتحكم بتقاسيم وجهه ومن الصعب معرفة انطباعاته من اعجاب او عدم رضا او اذا كان في حالة حزن او فرح وما يعبر عنه بعفوية وبسعادة كبيرة فرحة بعائلته فمعروف عنه شدة تعلقه باولاده ويضحي الكثير في سبيلها ويشرف على تدبير شؤونها.

المرأة في برج العقرب :
قوية الشخصية حساسة، عطوفة عاطفية وحنونة جدا.. إرادتها فولاذية تميل الى الغموض ومعرفة الأسرار والخفايا ولديها حاسة غريبة في استكشاف ما تود معرفته.. تتمتع بمغناطيسية غير عادية تبحث عن كل شيء غريب وعن عمق الأمور والحياة. تتميز بدهاء غريب منظمة ناجحة في مختلف الشؤون صادقة تكره الخبث والكذب فهي تتقبل الامور دون تزييف كما تتقبل الضعف الإنساني وتنتقم من الذي يحاول المراوغة وتلقنه دروسا، لا تتساهل ولا ترضى بالتساهل تجاهها. تعيش داخل مشاعرها فقد تستشيط غضبا في الوقت الذي نراها فيه هادئة وربما تخطط لانتقام ما ومبرراتها حاضرة دائما لتشعر الآخر بأنها مظلومة ولا تجد سببا لميلها الى المشاكسة.. تستهويها الصعاب والمجازفة وفك الألغاز.. باختصار هي: شريفة ومخلصة لكل من يحبها وقادرة على منح الرجل توازنه او تجعله يفقده.. تحترم قدسية الحب والارتباط تهب عائلتها الاهتمام والرعاية وتدلل أولادها. وقد تكون صارمة مع أولادها تجعلهم يكتسبون قوة الإرادة والاعتماد على النفس.

مشاهير ينتمون لهذا البرج :
ماري أنطوانيت، ماري كوري، مارتن لوثر، ثيودور روزفلت، الأمير تشارلز ، بيل جيتس، بيلي صانداي، سالي فيلد، روبرت كنيدي، روك هدسون، كلود مونيه، فيفيان لي، بابلو بيكاسو ، ريتشارد بيرتون، ديلان توماس، إنديرا غاندي، جريس كيلي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/group.php?gid=36083305329#/profile.php?i
 
برج العقرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: روقان :: علم الفلك والأبراج-
انتقل الى: